لوفيجارو: عودة قوية لمنتخب مصــر.. والحضري “حارس أسطوري” 
لوفيجارو: عودة قوية لمنتخب مصــر.. والحضري “حارس أسطوري” 

لوفيجارو: عودة قوية لمنتخب مصــر.. والحضري “حارس أسطوري”  شبكة الفرسان نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم لوفيجارو: عودة قوية لمنتخب مصــر.. والحضري “حارس أسطوري” ، لوفيجارو: عودة قوية لمنتخب مصــر.. والحضري “حارس أسطوري”  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لوفيجارو: عودة قوية لمنتخب مصــر.. والحضري “حارس أسطوري” .

شبكة الفرسان نوهت صحيفة (لوفيجارو) الفرنسية, أن مصر سجلت هذا العام  عودة قوية إلى الساحة الدولية الكروية بعد غياب سنوات طويلة وحجز المنتخب المصري بطاقة السفر إلى مونديال روسيا 2018 بعد غيابه عنه منذ العام 1990، بعد الفوز  على الكونغو (2-1), وبفضل ثنائية محمد صلاح الذي افتتح التسجيل وأهدى الفراعنة  الفوز بضربة جزاء في الوقت الإضافي.

كما أبرزت الصحيفة الفرنسية تتويج الفراعنة سبع مرات ببطولة كأس الأمم الأفريقية وفوزهم  بثلاث بطولات متتالية (2006,2008,2010 ) واصفة إياهم بالأبطال التاريخيين لهذه  البطولة.

وذكرت “لوفيجارو” أن المنتخب يعول بشكل خاص على محمد صلاح المعروف بسرعته ورشاقته, واصفة صفقة انتقاله من نادي "روما" الى ليفيربول في يونيو الماضي بـ “التاريخية” بالنسبة  لاعب مصري وأفريقي إذ تراوحت قيمتها ما بين 42 و50 مليون يورو..فيما وصفت  عصام الحضري بـ “الحارس الأسطوري”, ولاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي بـ “الشاب  المعجزة”, وذكرت أنهما لاعبان مهمان وبهما تعود مصر بقوة إلى الساحة الكروية  الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لوفيجارو: عودة قوية لمنتخب مصــر.. والحضري “حارس أسطوري” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر