الجارديان: "محمد صلاح" صانع فرحة المصريين
الجارديان: "محمد صلاح" صانع فرحة المصريين

الجارديان: "محمد صلاح" صانع فرحة المصريين شبكة الفرسان نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم الجارديان: "محمد صلاح" صانع فرحة المصريين، الجارديان: "محمد صلاح" صانع فرحة المصريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الجارديان: "محمد صلاح" صانع فرحة المصريين.

شبكة الفرسان وصفت صحيفة “الجارديان” البريطانية محمد صلاح بأنه “صانع فرحة المصريين” بعد إحرازه هدفي الفوز على “الكونغو” والتأهل لكأس العالم في روسيا 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب عانى من ضغوطات كبيرة قبل المباراة حيث اعترف المدرب “هيكتور كوبر” بتناوله دواء لارتفاع ضغط الدم بسبب تعرضه للانتقادات المستمرة، كما صرّح في تصريحات صحفية قائلا:” الحياة مليئة بالإجهاد، ولكن التحدي المتمثل في الوصول إلى كأس العالم هو الأصعب الذي واجهته”، بحسب الصحيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الجارديان: "محمد صلاح" صانع فرحة المصريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر