صراع جديد بين مورينيو وجوارديولا
صراع جديد بين مورينيو وجوارديولا

صراع جديد بين مورينيو وجوارديولا شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم صراع جديد بين مورينيو وجوارديولا، صراع جديد بين مورينيو وجوارديولا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صراع جديد بين مورينيو وجوارديولا.

شبكة الفرسان أشتدَّ الصراع بين قطبي مدينة مانشستر هذا الموسم، على صدارة الدوري الإنجليزي بعد مرور 7 مراحل على البطولة، ويبدو أنَّ الأيام المقبلة، ستشهد صراعًا بين الناديين، من نوع آخر.

 

وأشارت تقارير صحفية، إلى أنَّ الجارين، دخلا في صراع من أجل الحصول على لوينزو بيليجريني، 21 عامًا، لاعب "روما"، خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنَّ مانشستر يونايتد، حاول التعاقد مع اللاعب الصيف الماضي، لكنَّه فشل في إتمام الصفقة، إلا أنَّ البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، لن يمل من تجربة التعاقد معه.

 

وأشارت شبكة "سكاي إيطاليا" إلى أنَّ مان سيتي، انضم هو الآخر للفرق الراغبة في ضم بيليجريني، والفريقان على استعداد لدفع 22 مليون إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الجيلاروسي.

 

وأكَّدت الصحيفة، أنَّ بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، يرى أنَّ بيليجريني بديل جيد للبلجيكي كيفين دي بروين، ويستطيع القيام بمهامه، ما يصدر للمدرب الكتالوني خيارات أكثر في فريقه.

 

وأوضحت "اللاعب قد يشارك في مونديال روسيا مع إيطاليا، ويخشى قطبا مانشستر تألقه خلال البطولة، ما قد يزيد من قيمته السوقية، لذلك سيقدمون العروض، قبل انطلاق البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صراع جديد بين مورينيو وجوارديولا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت