الإعلام الإسرائيلي: مصر تتأهل بعد مباراة "لا تخطر على بال أحد"
الإعلام الإسرائيلي: مصر تتأهل بعد مباراة "لا تخطر على بال أحد"

الإعلام الإسرائيلي: مصر تتأهل بعد مباراة "لا تخطر على بال أحد" شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم الإعلام الإسرائيلي: مصر تتأهل بعد مباراة "لا تخطر على بال أحد"، الإعلام الإسرائيلي: مصر تتأهل بعد مباراة "لا تخطر على بال أحد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلام الإسرائيلي: مصر تتأهل بعد مباراة "لا تخطر على بال أحد".

شبكة الفرسان تابعت وسائل الإعلام الإسرائيلية مباراة مصر والكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، باهتمام بالغ.

وذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن صبر الفراعنة طال 28 عامًا حتى نجحوا في تكرار إنجاز التأهل لنهائيات كأس العالم. وأشارت إلى أن هدفي نجم ليفربول محمد صلاح ضمنا التأهل لمنتخب "أرض النيل".

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن مصر صعدت إلى المونديال بعد مباراة "أكثر مأساوية بشكل لا يمكن أن يخطر على بال أحد". ولفتت إلى أن مصر تعد "قوة عظمى" في عالم كرة القدم الإفريقية بفضل فوزها ببطولة كأس الأمم الأفريقية 7 مرات.

أما صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، فقالت إن محمد صلاح أعاد "صنع التاريخ" لمصر كلها. بينما وضع موقع "والا" الإخباري الإسرائيلي مقاطع فيديو لأهداف المباراة، وقال إن المعلق مدحت شلبي أصيب بالجنون مع إحراز صلاح الهدف الثاني من ضربة جزاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الإعلام الإسرائيلي: مصر تتأهل بعد مباراة "لا تخطر على بال أحد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل