الاتحاد الدولي للفروسية يوافق على إقامة بطولة في العراق
الاتحاد الدولي للفروسية يوافق على إقامة بطولة في العراق

الاتحاد الدولي للفروسية يوافق على إقامة بطولة في العراق شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الاتحاد الدولي للفروسية يوافق على إقامة بطولة في العراق، الاتحاد الدولي للفروسية يوافق على إقامة بطولة في العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الدولي للفروسية يوافق على إقامة بطولة في العراق.


شبكة الفرسان أكد رئيس الاتحاد الدولي للفروسية محمد بن عيسى الفيروز، أن المنشآت التي يمتلكها العراق تمنحه القدرة على استضافة بعض الفعاليات الدولية، مؤكدا أنه داعم للاتحاد العراقي من خلال الموافقة على إقامة بطولة دولية.

وصرح ا محمد بن عيسى الفيروز في حديث لـ شبكة الفرسان، خلال زيارته للعراق إن "الهدف من الزيارة هو الاطلاع على واقع رياضة الفروسية في العراق والمنشآت الخاصة بها"، مبينا أن "الاتحاد العراقي يمتلك منشآت جيدة ويمكن له استضافة بعض الفعاليات الدولية في رياضة الفروسية".



وأعلن الفيروز أن "الاتحاد العراقي من الاتحادات المميزة سيما في رياضة التقاط الاوتاد، إذ سبق أن حقق المركز الثالث في بطولة العالم والمركز الثالث في البطولة الشاطئية"، مشيرا إلى أن "الاتحاد الدولي يدعم نظيره العراقي من خلال الموافقة على إقامة البطولات الدولية".

بدوره أكد رئيس الاتحاد العراقي حيدر الجميلي في حديث لـ شبكة الفرسان، إن "الاتحاد العراقي اعد لهذه الزيارة وترقبها منذ مدة طويلة، حتى تكللت جهوده اليوم بنجاح"، مؤكدا أن "الاتحاد العراقي لم يكن يبالغ بجاهزية منشآته إلا أن رئيس الاتحاد الدولي فوجيء بما يمتلكه العراق من قاعات ومراكز خاصة لرياضة الفروسية".
وكشف الجميلي أن "الاتحاد سيقيم بطولة الصداقة خلالشهر نيسان المقبل، بعد انتهاء موسم الأمطار"، لافتا إلى أن "اللجنة الاولمبية وبحسب رئيسها رعد حمودي ستدع جهود الاتحاد بإقامة بطولة لتعكس مدى قدرة العراق على تنظيم البطولات".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاتحاد الدولي للفروسية يوافق على إقامة بطولة في العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز