الاتحاد الأوروبي يرفض طلب نيمار وينصف برشلونة
الاتحاد الأوروبي يرفض طلب نيمار وينصف برشلونة

الاتحاد الأوروبي يرفض طلب نيمار وينصف برشلونة شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الاتحاد الأوروبي يرفض طلب نيمار وينصف برشلونة، الاتحاد الأوروبي يرفض طلب نيمار وينصف برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي يرفض طلب نيمار وينصف برشلونة.


شبكة الفرسان رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، السبت، الدعوى التي قدمها المهاجم البرازيلي نيمار ضد ناديه السابق برشلونة، والتي يطالب خلالها بالحصول على 26 مليون يورو.

وقالت صحيفة (آس) الإسبانية، إن "اليويفا لم يقتنع بالمستندات التي قدمها قائد منتخب البرازيل، حيث إن هذا المبلغ هو شرط لبقائه ضمن صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما لم يحدث".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن "محاميي نيمار نصحوه بالتقدم بشكوى لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أجل حرمان برشلونة من المشاركة في دوري الأبطال بسبب عدم حصوله على المكافأة"، مشيرة الى أن "اللاعب تقدم بالفعل بطلبه للاتحاد".



وكان برشلونة قد وضع بنداً في عقد نيمار يمكنه من الحصول على مبلغ "مكافأة الولاء" يوم 31 تموز، قبل أن ترفض إدارة برشلونة تقديم المبلغ له بسبب تفاوضه مع باريس سان جيرمان ودفع مبلغ كسر عقده مع النادي.

وانتقل نيمار، إلى باريس سان جيرمان بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده وهو 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاتحاد الأوروبي يرفض طلب نيمار وينصف برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز