تصميم أوروبي لاستاد آل مكتوم
تصميم أوروبي لاستاد آل مكتوم

تصميم أوروبي لاستاد آل مكتوم شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم تصميم أوروبي لاستاد آل مكتوم، تصميم أوروبي لاستاد آل مكتوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تصميم أوروبي لاستاد آل مكتوم.

شبكة الفرسان انطلقت أشغال بناء استاد آل مكتوم الجديد أول من أمس، استعداداً لاستضافة الإمارات لنهائيات كأس أمم آسيا 2019، بعد أن اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التصميم النهائي للملعب القريب من الملاعب الأوروبية وخاصة الانجليزية منها، التي تتميز بقرب المدرجات من أرضية اللعب. ويأخذ استاد آل مكتوم الجديد شكل المستطيل بعد أن تم إضافة 5400 مقعد لطاقة الاستيعاب السابقة التي كانت في حدود 9600 متفرج بالملعب القديم الذي تم تدشينه في 1978.

وحسب الجدول الزمني للأشغال سيتم تسليم الملعب الجديد نهاية أغسطس 2018 مع إمكانية التمديد في الموعد بفترة بسيطة بسبب تأخير انطلاق أعمال البناء بعدما قررت اللجنة المنظمة للنهائيات ترفيع طاقة الاستيعاب مرة أخرى إلى 15 ألف مقعد بدلا عن 12 ألف مقعد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تصميم أوروبي لاستاد آل مكتوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان