المنصوري يقتنص ذهبية سباق «السكراتش»
المنصوري يقتنص ذهبية سباق «السكراتش»

المنصوري يقتنص ذهبية سباق «السكراتش» شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم المنصوري يقتنص ذهبية سباق «السكراتش»، المنصوري يقتنص ذهبية سباق «السكراتش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المنصوري يقتنص ذهبية سباق «السكراتش».

شبكة الفرسان اقتنص أحمد يوسف المنصوري نجم دراجات الإمارات المتألق، الميدالية الذهبية لسباق السكراتش الذي أقيم صباح أمس في إطار اليوم الختامي لمنافسات كأس آسيا للمضمار في تايلاند، وهي الميدالية الذهبية الثانية لمنتخبنا، الذي كان منافساً قوياً في كل السباقات التي شارك فيها نجومنا الذين أنهوا المهمة بنجاح وبرصيد 4 ميداليات ذهبية وبرونزية.

أتي فوز المنصوري بالميدالية الذهبية بعد حصوله على المركز الأول بجدارة متفوقاً على دراج هونغ كونغ لي وون هي الذي حل في المركز الثاني، والتايلاندي بوردسوان صاحب المركز الثالث لتعم الفرح والفخر بهذا الإنجاز المشرف على بعثة منتخبنا وعلم الدولة يرتفع عالياً على منصة التتويج مع النشيد الوطني لدولة الإمارات.

فرحة غامرة

فاقت فرحة الفوز بالميدالية الذهبية الثانية كل الحدود، لأنها أكدت تفوق منتخب الإمارات وقدرته على المنافسة في أقوى البطولات، لا سيما وأن البطولة شهدت حصول نجومنا على 4 ميداليات مناصفة ما بين الذهبية والبرونزية، وهو ما لم يحدث من قبل خاصة أنها المرة الأولى التي ينال فيها نجومنا الذهب الآسيوي.

وهو ما جعل الختام مسكاً على دراجات الإمارات التي نالت كل التقدير والإعجاب من قبل الوفود المشاركة في البطولة، نظراً للمستوى المتطور والمتميز وظهور نجومنا بشكل رائع في جميع السباقات.

تهنئة

عقب الفوز، انهالت التهاني على البعثة في تايلاند بعد الفوز الذي حققه أحمد المنصوري بالذهبية الثانية وتلقى عبد الكريم الزرعوني الكثير من برقيات التهنئة .

وكان في مقدمة المهنئين رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار، الذين عبروا عن سعادتهم وفخرهم بنجوم منتخب الكبار، الذين أثبتوا أن دراجات الإمارات بخير وأنها تنطلق بقفزات سريعة نحو الأفضل بفضل التخطيط السليم والبرامج الاحترافية لإعداد كل المنتخبات ضمان تواصل الإنجازات.

فرح

علي الجانب الاخر، أعلـن نجم الإمارات الذهبي أحمد يوسف المنصوري عن سعادته البالغة بالفوز بذهبية سباق السكراتش، والذي تحقق بعد منافسة قوية لم تحسم إلا في النهاية، مشيراً إلى أن فوزه أكد للجميع أن دراجات الإمارات بخير وستظل دوماً في تفوق دائم وإنها قادرة بفضل ما تلقاه من اهتمام ودعم من مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات على اجتياز المراحل الصعبة والوصول للهدف المنشود.

كما أشاد المنصوري بالروح الرائعة التي تميز بها منتخب الكبار بفضل القيادة الاحترافية للنجم يوسف ميرزا الذي يثبت دائماً قدرته على تطوير المنتخب وقيادته للقمة، كما قدم المنصوري الشكر لكل من وقف بجانبه، مهدياً الإنجاز الذي حققه إلى جميع أعضاء البعثة وإلى أسرته وأسرة دراجات الإمارات، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل.

إنجاز

بدوره، قدم إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار، على ما حققه منتخب الدراجات من أعمال في كأس آسيا للمضمار، لا سيما الفوز بميداليتين ذهبيتين والذي يتحقق لأول مرة على المستوى القاري منذ إشهار الاتحاد بالإضافة إلى برونزيتي المطاردة في اليومين الأول والثاني.

وهو ما يؤكد تطور اللعبة على مختلف المستويات.

كما أكد عبد الملك أن ما حققته دراجات الإمارات يعتبر نقلة نوعية كبيرة لرياضة الإمارات وأشاد بدور مجلس الإدارة برئاسة أسامة الشعفار وأثنى على ما يبذله من جهد.

متمنياً أن تكون أعمال كأس آسيا دافعاً للاستعداد الجاد لتحقيق آمالنا في الفوز بميدالية في أولمبياد طوكيو لأن ذلك هو الهدف الرئيسي الذي نسعى إليه جميعاً وثقتنا كبيرة في اتحاد الدراجات لأن جهوده واضحة وملموسة ويعمل وفق حدد وبرامج وعمل احترافي وسنسعى دوماً إلى توفير كل الإمكانات التي تكفل له مواصلة العمل للارتقاء باللعبة والمنتخبات الوطنية.

فخر

أشاد إبراهيم عبد الملك، بدور مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة الشعفار رئيس الاتحاد، الذي يعتبره من القيادات الشابة التي نفتخر بها وفي سنوات قليلة حقق أعمال لم تتحقق من قبل، نظراً لما يتمتع به من حنكة إدارية وفنية أهلته لقيادة سفينة الدراجات لتحقيق أعمال عديدة وجعلته ينال ثقة الاتحادات الآسيوية في الانتخابات ليفوز بمقعد الرئاسة للاتحاد الآسيوي، محققا إنجازاً إدارياً مشرفاً ويكون فخراً لشباب الإمارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المنصوري يقتنص ذهبية سباق «السكراتش»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان