برشلونة يصارع ريال مدريد على صفقة جديدة
برشلونة يصارع ريال مدريد على صفقة جديدة

برشلونة يصارع ريال مدريد على صفقة جديدة

شبكة الفرسان نقلا عن حضارم نت ننشر لكم برشلونة يصارع ريال مدريد على صفقة جديدة، برشلونة يصارع ريال مدريد على صفقة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

برشلونة يصارع ريال مدريد على صفقة جديدة

.

شبكة الفرسان يضع نادي برشلونة، عينه على ضم البرازيلي فيليب كوتينيو، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، لكن إدارة الفريق الكتالوني وضعت البديل الأمثل، حال فشل إتمام صفقة نجم الريدز.

 

وكشفت صحيفة (سبورت)، أن الإدارة الفنية للنادي الإسباني، تعتبر ديلي آلي نجم توتنهام، مناسبا للغاية لارتداء قميص البلوجرانا، إذا لم تتم صفقة كوتينيو في نهاية الأمر.

 

وأوضحت الصحيفة أنه مع اهتمام ريال مدريد أيضا بديلي آلي، الذي اختير الموسم الماضي أفضل لاعب صاعد في البريمييرليج، يسعى "السبيرز" لتوقيع عقد جديد للاعب سيحصل بموجبه على ضعف راتبه الحالي تقريبا، والذي يصل إلى 55 ألف يورو في الأسبوع.

 

ونقلت عن (تيليجراف) أن العرض المقدم للاعب يتضمن راتبا يصل إلى 90 ألف يورو أسبوعيًا، ليصبح وقتها ثاني أفضل اللاعبين أجرا بالفريق، خلف الهداف هاري كين.

 

وأضافت أن قيمة صفقة بيع ديلي آلي قد تصل إلى 150 مليون يورو، لتعد أقل من تلك التي يطلبها ليفربول للاستغناء عن كوتينيو (200 مليون يورو).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

برشلونة يصارع ريال مدريد على صفقة جديدة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت