سعر رحلة تشجيع مصــر فى مونديال روسيا
سعر رحلة تشجيع مصــر فى مونديال روسيا

سعر رحلة تشجيع مصــر فى مونديال روسيا شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم سعر رحلة تشجيع مصــر فى مونديال روسيا، سعر رحلة تشجيع مصــر فى مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سعر رحلة تشجيع مصــر فى مونديال روسيا.

شبكة الفرسان بدأت ليلة أمس مرحلة جديدة وتاريخية مع الساحرة المستديرة حيث تم حجز بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، وبدأت شركات الطيران فى توفير التذاكر لحجز رحلات كاس العالم لتبدأ أقل أسعار من 8345 جنيهًا ذهابا وعودة، ويقام كأس العالم فى الفترة ما بين 14 يونيو 2018 حتى 15 يوليو من نفس العام فى روسيا، وهى أول بطولة تقام فى أوروبا الشرقية.

ومن الآن نجد أن أسعار التذاكر تبدأ من 8345 جنيها ذهابا وعودة، حيث يكون الذهاب بتاريخ 13 يونيو، والعودة 15 يوليو، فيما توجد أسعار مختلفة تصل إلى 41176 جنيهًا للرحلة وفقًا لشركات الطيران المتنوعة، مع الوضع فى الاعتبار أن الحجز بسعر اليوم أى نه كلما اقتربنا من البطولة ستزيد الأسعار بالتأكيد عن هذا المبلغ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سعر رحلة تشجيع مصــر فى مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون