فيـديـو.. عبد العال: «سننصب "كوبر" إلهًا علينا»
فيـديـو.. عبد العال: «سننصب "كوبر" إلهًا علينا»

فيـديـو.. عبد العال: «سننصب "كوبر" إلهًا علينا» شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم فيـديـو.. عبد العال: «سننصب "كوبر" إلهًا علينا»، فيـديـو.. عبد العال: «سننصب "كوبر" إلهًا علينا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. عبد العال: «سننصب "كوبر" إلهًا علينا».

شبكة الفرسان أعلـن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن سعادته بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا منذ ظهور الفراعنة في مونديال إيطاليا 90.

وصرح رضا عبد العال خلال استضافته ببرنامج "الغندور والجمهور"، المذاع على قناة "ال تي سي"،  إنه سعيد بالتأهل لكن يجب على هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، تغيير طريقة اللعب.

وأعلن عبد العال، موجهًا حديثه لأسامة نبيه مدرب المنتخب: "لو كوبر خد كأس العالم هعمله إله للكورة و"هصلي" ركعتين قدامه كل يوم".

يذكر أن المنتخب الوطني نجح في خطف بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا بعد الفوز على الكونغو، بهدفين مقابل هدف، أمس الاحد، سجلهما محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. عبد العال: «سننصب "كوبر" إلهًا علينا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون