عبد الغني يكشف كواليس حواره الضاحك مع السيسي
عبد الغني يكشف كواليس حواره الضاحك مع السيسي

عبد الغني يكشف كواليس حواره الضاحك مع السيسي شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم عبد الغني يكشف كواليس حواره الضاحك مع السيسي، عبد الغني يكشف كواليس حواره الضاحك مع السيسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الغني يكشف كواليس حواره الضاحك مع السيسي.

شبكة الفرسان كشف مجدى عبدالغنى، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس الحوار الضاحك الذى جمعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، صباح اليوم، على هامش استقبال الرئيس للاعبي المنتخب وجهازهم الفني بقصر الرئاسة، احتفالا ببلوغ الفراعنة لنهائيات كأس العالم 2018.

وصرح عبدالغنى، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "ست الحسن" المذاع عبر فضائية on e، اليوم الاثنين، إن حفل الاستقبال شهد حوارا مرحا بينه والرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث قال له الرئيس مازحا: "خلاص كدا كفاية عليك بعد ما تأهلنا لكأس العالم 2018"، ورد البلدوزر ضاحكا: "لا لسه يا ريس هفضل أحتفل لحد كأس العالم الجاى ما يبدأ فى يونيو، ولغاية ما نجيب جول تانى فى كاس العالم".

يذكر أن المنتخب نجح في خطف بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا 2018 بروسيا، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عبد الغني يكشف كواليس حواره الضاحك مع السيسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون