ملكة الأردن تهنئ الفراعنة بالتأهل للمونديال
ملكة الأردن تهنئ الفراعنة بالتأهل للمونديال

ملكة الأردن تهنئ الفراعنة بالتأهل للمونديال شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم ملكة الأردن تهنئ الفراعنة بالتأهل للمونديال، ملكة الأردن تهنئ الفراعنة بالتأهل للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ملكة الأردن تهنئ الفراعنة بالتأهل للمونديال.

شبكة الفرسان حرصت رانيا العبدلله ملكة الأردن، على تهنئة الشعب لاعبي المنتخب الفني وجهازهم الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك بعد نجاحهم في خطف بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا بعد غياب دام 28 عامًا.

وكتبت الملكة رانيا عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك للمنتخب المصري الشقيق تأهله لكأس العالم!.. نتمنى له أفضل النتائج #مصر".

يذكر أن منتخب مصر نجح في خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الخامسة، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، أمس الأحد، سجلهما محمد صلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ملكة الأردن تهنئ الفراعنة بالتأهل للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون