"وعد النجم دين عليه".. هل ينفذ أصحاب الرهانات وعودهم بعد الوصول لكأس العالم
"وعد النجم دين عليه".. هل ينفذ أصحاب الرهانات وعودهم بعد الوصول لكأس العالم

"وعد النجم دين عليه".. هل ينفذ أصحاب الرهانات وعودهم بعد الوصول لكأس العالم شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم "وعد النجم دين عليه".. هل ينفذ أصحاب الرهانات وعودهم بعد الوصول لكأس العالم، "وعد النجم دين عليه".. هل ينفذ أصحاب الرهانات وعودهم بعد الوصول لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "وعد النجم دين عليه".. هل ينفذ أصحاب الرهانات وعودهم بعد الوصول لكأس العالم.

شبكة الفرسان  

أيام طويلة من الدعوات والأمنيات وانتظار تحقق الحلم بالوصول لكأس العالم فى روسيا 2018، بالفوز على الكونغو وتحقق الحلم، إلا أنها حملت بجانب الدعوات والأمال، وعودا ورهانات كثيرة بين نجوم المجتمع المصرى الذى تسابقوا فى استخدام تلك الوعود، بعضهم لتحفيز اللاعبين، وآخرون من باب الفكاهة، أو لتحدى زملائهم، فيما قدم آخرون وعودا احتفالية بعد نجاح المنتخب فى الفوز على الكونغو والتأهل لكأس العالم.

 

 

 

ميدو يواجه تحدى الوصول لوزن نيللى كريم

كان من بين الوعود التى أثارت جدلا وسخرية فى وسائل الإعلام هو الوعد الذى أعلنه الكابتن أحمد حسام ميدو والذى تحدى فيه بأن ينقص وزنه ليصل إلى وزن الفنانة نيللى كريم إذا وصل المنتخب المصرى إلى كأس العالم، فى إشارة إلى أنه سيبدأ نظام تغذية لإنقاص الوزن حتى يصل إلى وزن نيللى كريم مع فعاليات كأس العالم 2018.

 

وبعد تحقق حلم الوصول إلى كأس العالم أصبح الكابتن أحمد حسام ميدو أمام تحدى كبير بأن ينفذ ما وعد وأن يلتزم بنظام غذائى قاسى، وهو ما فشل فيه ميدو أكثر من مرة فى السابق ماتسبب فى زيادة وزنه.

 

 

 

مايوه سما المصرى يثير الجدل بعد الانتصار

من بين أغرب الوعود وأكثرها جدلا، كان الوعد الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى بأن الفنانة سما المصرى قالت إنها ستحتفل مرتدية البكينى فى شارع الجامعة العربية إذا وصل المنتخب المصرى إلى كأس العالم.

 

ورغم نفى سما المصرى لذلك التصريح، والتأكد من أن الصفحة التى أصدرته ليست صفحتها المصرية، إلا أن الخبر انتشر بقوة وأثار الكثير من الجدل والاهتمام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مطالبين سما بتنفيذ وعدها بشكل ساخر، ما أجبرها على نفى ذلك التصريح.

 

 

 

مجدى عبد الغنى ينتظر تذكرة رمضان صبحى وغرفة إيهاب توفيق

ومن أكثر الشخصيات التى أثيرت حولها التعليقات الفكاهية والجدل الإعلامى هو النجم مجدى عبد الغنى نجم منتخب مصر السابق، والذى دخل عدد من نجوم المجتمع فى مناكفات إعلامية معه، مثل النجم إيهاب توفيق الذى كشف أنه وعد مجدى عبد الغنى بأن يحجز له حجرة فى روسيا لحضور مشاركة منتخب مصر فى كأس العالم وسيرافقه فيها.

 

كما أعلن رمضان صبحى نجم منتخب مصر بعد الفوز، أنه سيحجز تذكرة سفر عبد الغنى إلى روسيا على نفقته الخاصة، فيما أكد إيهاب توفيق أنه عند وعده لمجدى عبد الغنى بحجز حجرة فى روسيا له.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "وعد النجم دين عليه".. هل ينفذ أصحاب الرهانات وعودهم بعد الوصول لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز