رئيس نادي قطري يتطاول على مصــر والسعودية: تأهلهما خارج قدرة العقل
رئيس نادي قطري يتطاول على مصــر والسعودية: تأهلهما خارج قدرة العقل

رئيس نادي قطري يتطاول على مصــر والسعودية: تأهلهما خارج قدرة العقل شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم رئيس نادي قطري يتطاول على مصــر والسعودية: تأهلهما خارج قدرة العقل، رئيس نادي قطري يتطاول على مصــر والسعودية: تأهلهما خارج قدرة العقل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس نادي قطري يتطاول على مصــر والسعودية: تأهلهما خارج قدرة العقل.

شبكة الفرسان  

انتقد رئيس نادي "الريان" القطري، سعود بن خالد آل ثاني، وصل منتخبي مصر والسعودية لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وصرح عبر موقع تويتر: "نفقد الأرجنتين وهولندا، والبديل مصر والسعودية، شيء خارج عن قدرة العقل البشري موسكو 2018"، وتابع: "يفترض تطبيق المقياس الفني، القارة الصفراء والسمراء لا تحتاج سوى 3 مقاعد والباقي يوزع بين أمريكا وأوروبا ولا يغيب ميسي ولا يحضر كهرباء".

 

وطالب، المسؤول الذي فشلت بلاده في التأهل لكأس العالم بعدما قدمت أداء هزيلا خلال التصفيات في مجموعة وصل عنها إيران وكوريا الجنوبية،  بوضع معايير تضمن وصل ليونيل ميسي لكأس العالم، فلا يمكن أن يتأهل محمود كهربا لاعب منتخب مصر ونادي "الاتحاد" السعودي، في الوقت الذي لم يتأهل فيه ميسي لاعب فريق "برشلونة" الإسباني، حسب رأيه، وصرح إن قارتي أفريقيا وآسيا لا تحتاجان أكثر من 3 مقاعد بدلا من 5 وأربعة ونصف على الترتيب.

 

وتخوض الأرجنتين جولة حاسمة وأخيرة في تصفيات كأس العالم، وتحتاج للفوز على الإكوادور لتتمكن من التأهل أو الدخول في ملحق آخر، فيما تحتاج هولندا للفوز على السويد بتسعة أهداف على الأقل من أجل خوض ملحق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس نادي قطري يتطاول على مصــر والسعودية: تأهلهما خارج قدرة العقل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز