الدعم الشرفي يهدد استمرار كحيلان في رئاسة النصر
الدعم الشرفي يهدد استمرار كحيلان في رئاسة النصر

الدعم الشرفي يهدد استمرار كحيلان في رئاسة النصر شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الدعم الشرفي يهدد استمرار كحيلان في رئاسة النصر، الدعم الشرفي يهدد استمرار كحيلان في رئاسة النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدعم الشرفي يهدد استمرار كحيلان في رئاسة النصر.

شبكة الفرسان كشف بعض الشرفيين النصراويين أن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ربما سيعلن اليوم رحيله عن الوسط الرياضي في حال عدم تجاوب الشرفيين مع دعم خزينة النادي في الأوضاع الصعبة التي تعيشها في ظل تراكم المديونيات وعدم قدرة إدارته على سداد مستحقات الرخصة الآسيوية.

وعقد الأمير فيصل بن تركي أمس اجتماعا خاصا مع اثنين من الشرفيين المهمين؛ لبحث أمور إدارة النادي والعجز الذي يعتري الخزينة الصفراء، إضافة إلى الأموال التي يتطلب دفعها في الوقت القريب، ومنها قضية البرازيلي هيرناني الذي صدر حكم بإلزام النصر بدفع 12 مليون ريال لنادي فلامنجو البرازيلي.

وتحتضن استراحة نائب رئيس المكتب التنفيذي العميد فهد المشيقح اليوم اجتماع شرفيي النصر بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود، ووجهت سكرتارية النادي الدعوة لأكثر من 40 شرفيا لحضور الاجتماع الأهم هذا العام لنادي النصر، والذي سيُطلِع من خلاله الأمير فيصل بن تركي الشرفيين على مصروفات النادي في الموسم الماضي، وقبل إعلان الميزانية الرسمية من خلال الجمعية العمومية المقررة الأسبوع المقبل، بناء على طلب هيئة الرياضة. على الجانب الآخر، يصل اليوم إلى الرياض المدرب البوليفي من أصول أرجنتينية جوستافو كوينتيروس لقيادة الفريق الكروي الأول فيما تبقى من استحقاقات الموسم، ويرافق جوستافو خمسة من الجهاز الفني، وسيشرف المدرب مساء الثلاثاء على تدريبات الفريق؛ استعدادا لمواجهة التعاون الأحد المقبل في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان المدرب البرازيلي المؤقت روجيرو قد منح لاعبي الفريق أمس الأحد إجازة بعد خوض مواجهة الفيصلي الودية، التي انتهت بفوز النصر بهدفين للا شيء، وسيعاود لاعبو النصر اليوم تدريباتهم على أن ينضم مساء الخميس اللاعبين الدوليين بعد انتهاء معسكرهم الحالي في جدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدعم الشرفي يهدد استمرار كحيلان في رئاسة النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم