الأخضر يطوي صفحة جامايكا ويفتح ملف غانا
الأخضر يطوي صفحة جامايكا ويفتح ملف غانا

الأخضر يطوي صفحة جامايكا ويفتح ملف غانا شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الأخضر يطوي صفحة جامايكا ويفتح ملف غانا، الأخضر يطوي صفحة جامايكا ويفتح ملف غانا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر يطوي صفحة جامايكا ويفتح ملف غانا.

شبكة الفرسان استأنف المنتخب الوطني الأول عصر أمس الأحد تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بعد خوضه مساء أمس الاول مباراته الودية الأولى أمام منتخب جامايكا ضمن معسكره الإعدادي المقام في جدة والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة (5/ 2).

وبدأ الأخضر تحضيراته للقاء الودي الثاني أمام منتخب غانا، وذلك تحت إشراف المدير الفني إدغاردو باوزا، حيث حرص المدرب خلال الحصة التدريبية التي حضرها رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة أمس الاول، حيث اكتفى اللاعبون بتمارين استرجاعية برفقة المعد البدني، فيما تنوعت تمارين المجموعة الثانية التي ضمت باقي اللاعبين، حيث بدأت تدريباتهم بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء، ليتجه بعدها إدغاردو باوزا إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وإجراء مناورة على كامل مساحة الملعب.

لاعبو المنتخب الأساسيون يخضعون لتدريبات استرجاعية (تصوير: يزيد الضويحي)

على صعيد متصل اكتفى اللاعب محمد السهلاوي بتمارين خاصة في النادي الصحي، فيما أراح إدغاردو باوزا اللاعب يحيى الشهري لتعرضه لكدمة في كاحل قدمه اليسرى.

من جهة أخرى منح المدير الفني للمنتخب إدغاردو باوزا لاعبي المنتخب فرصة الخروج من المعسكر لمدة أربع ساعات، وسيجري المنتخب اليوم حصة تدريبية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند السادسة والنصف، حيث قرر المدرب مواصلة إغلاق الحصة التدريبية. ​

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأخضر يطوي صفحة جامايكا ويفتح ملف غانا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم