رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يبارك لمصر تأهلها للمونديال
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يبارك لمصر تأهلها للمونديال

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يبارك لمصر تأهلها للمونديال شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يبارك لمصر تأهلها للمونديال، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يبارك لمصر تأهلها للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يبارك لمصر تأهلها للمونديال.

شبكة الفرسان قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، التهنئة باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس هاني أبو ريدة وأعضاء المجلس، بمناسبة تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد فوزه مساء الأحد على منتخب الكونغو.

وبارك رئيس الاتحاد السعودي للاعبي المنتخب المصري وأجهزته الإدارية والفنية ولجماهير الكرة المصرية، مؤكدًا أن هذا الإنجاز الكبير إنما جاء بفضل التخطيط السليم والعمل الجاد والمستوى الفني الرفيع، والروح القتالية التي أظهرها الجميع.

وأعرب عزت عن أمنياته بأن يقدم المنتخبان السعودي والمصري، المستويات المشرفة والنتائج الإيجابية خلال مشاركتهما في كأس العالم، راجيًا من الله أن يوفق بقية المنتخبات العربية المنافسة في التأهل للمونديال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يبارك لمصر تأهلها للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل