ولي العهد يبارك لمصر على التأهل للمونديال
ولي العهد يبارك لمصر على التأهل للمونديال

ولي العهد يبارك لمصر على التأهل للمونديال شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم ولي العهد يبارك لمصر على التأهل للمونديال، ولي العهد يبارك لمصر على التأهل للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يبارك لمصر على التأهل للمونديال.

شبكة الفرسان أرسل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تهنئة لجمهورية مصر العربية حكومة وشعبًا على التأهل لمونديال روسيا 2018 بعد الفوز على نظيره الكونغو 2-1 في الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

وهنأ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتأهل مصر لكأس العالم 2018.

تأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعد فوزه على نظيره الكونغولي بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم مساء الأحد (8 أكتوبر 2017) قبل جولة من نهاية التصفيات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ولي العهد يبارك لمصر على التأهل للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل