الأندية الوطنية تشارك لاعبيها المصريين فرحة التأهل للمونديال
الأندية الوطنية تشارك لاعبيها المصريين فرحة التأهل للمونديال

الأندية الوطنية تشارك لاعبيها المصريين فرحة التأهل للمونديال شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم الأندية الوطنية تشارك لاعبيها المصريين فرحة التأهل للمونديال، الأندية الوطنية تشارك لاعبيها المصريين فرحة التأهل للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأندية الوطنية تشارك لاعبيها المصريين فرحة التأهل للمونديال.

شبكة الفرسان هنأ ناديا التعاون والرائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم عقب التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا عقب الفوز على الكونغو بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات.

وقال نادي التعاون، الذي يضم لاعبين مصريين ضمن صفوفه الحارس المصري المخضرم عصام الحضري واللاعب الوسط المهاجم مصطفى فتحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "التعاون يهنئ الشعب المصري الشقيق بمناسبة التأهل إلى كأس العالم 2018 م في روسيا ..".

ومن جانبه هنأ نادي الرائد أيضًا، والذي يضم اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، المنتخب المصري على تأهله لكأس العالم قائلًا، "نادي الرائد السعودي إدارة وأعضاء شرف وجماهير يقدمون التهنئة للأشقاء في جمهورية مصر، ومحترفنا شيكابالا بتأهل منتخبهم إلى كأس العالم".

وتأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعد فوزه على نظيره الكونغولي بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم مساء الأحد (8 أكتوبر 2017)، قبل جولة من نهاية التصفيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأندية الوطنية تشارك لاعبيها المصريين فرحة التأهل للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل