انجلترا تختتم المشوار بفوز خارج الأرض.. واسكتلندا تودع بتعادل درامي
انجلترا تختتم المشوار بفوز خارج الأرض.. واسكتلندا تودع بتعادل درامي

انجلترا تختتم المشوار بفوز خارج الأرض.. واسكتلندا تودع بتعادل درامي شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم انجلترا تختتم المشوار بفوز خارج الأرض.. واسكتلندا تودع بتعادل درامي، انجلترا تختتم المشوار بفوز خارج الأرض.. واسكتلندا تودع بتعادل درامي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انجلترا تختتم المشوار بفوز خارج الأرض.. واسكتلندا تودع بتعادل درامي.

شبكة الفرسان .

حقق المنتخب الإنجليزي اليوم الفوز على نظيره الليتواني، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من تصفيات قارة أورو�ا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سجل هدف اللقاء الوحيد نجم توتنهام، هاري كين في الدقيقة الـ 27 من عمر المباراة من ركلة جزاء، لتستمر إنجلترا على صدارة مجموعتها برصيد 26 نقطة.

كما حقق منتخب سلوفاكيا فوزًا هامًا للغاية على مالطة بثلاثة مقابل لا شيء، في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

وتعثر منتخب اسكتلندا الذي كان متقدمًا على سلوفانيا، بتعادل ايجابي بهدفين لكل فريق، وتجمد رصيده عند النقطة الـ 18 بفارق الأهداف لسلوفاكيا التي تأهلت للملحق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انجلترا تختتم المشوار بفوز خارج الأرض.. واسكتلندا تودع بتعادل درامي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات