لأول مرة منذ 20 عاما.. مدربو الدوري الإيطالي يتجنبون الإقالة بعد أول 7 جولات
لأول مرة منذ 20 عاما.. مدربو الدوري الإيطالي يتجنبون الإقالة بعد أول 7 جولات

لأول مرة منذ 20 عاما.. مدربو الدوري الإيطالي يتجنبون الإقالة بعد أول 7 جولات شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم لأول مرة منذ 20 عاما.. مدربو الدوري الإيطالي يتجنبون الإقالة بعد أول 7 جولات، لأول مرة منذ 20 عاما.. مدربو الدوري الإيطالي يتجنبون الإقالة بعد أول 7 جولات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة منذ 20 عاما.. مدربو الدوري الإيطالي يتجنبون الإقالة بعد أول 7 جولات.

شبكة الفرسان .

يعيش ال�وري الإيطالي حاليًا طفرة كبيرة وتحديدًا في الموسم الحالي، وذلك بعد سنوات كثيرة من سيطرة "يوفنتوس" على الدوري الإيطالي.

وانعكست هذه الطفرة على أداء إدارة الأندية الإيطالية وتحديدًا في سيريا أ، حيث حققت الأندية الإيطالية رقمًا جديدًا، لم يتكرر منذ 20 عام.

وهو أنه لم تتم إقالة أي مدرب في سيريا أ في أول سبعة أسابيع من الدوري، لأول مرة منذ 20 عامًا، وتحديدًا منذ موسم 1998/1999، ليدل ذلك على اختلاف تعامل الأندية الإيطالية مع مدربيها في الفترة الأخيرة.

وكان المدرب إيفان يوريتش مدرب نادي جنوى، مهدد بكسر هذا الرقم لكونه تحت ضغط كبير من الإدارة في الأسابيع الماضية، ولكن الإدارة قررت الإبقاء عليها وتجديد الثقة فيه.

يذكر أن نادي نابولي يحتل حاليًا صدارة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، متفوقًا على ناديي "يوفنتوس" وإنتر ميلان أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 19 نقطة، ولاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لأول مرة منذ 20 عاما.. مدربو الدوري الإيطالي يتجنبون الإقالة بعد أول 7 جولات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات