معاناة الوصول للمونديال.. البرازيل وفرنسا سبقتا مصــر في لحظات كتم الأنفاس
معاناة الوصول للمونديال.. البرازيل وفرنسا سبقتا مصــر في لحظات كتم الأنفاس

معاناة الوصول للمونديال.. البرازيل وفرنسا سبقتا مصــر في لحظات كتم الأنفاس شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم معاناة الوصول للمونديال.. البرازيل وفرنسا سبقتا مصــر في لحظات كتم الأنفاس، معاناة الوصول للمونديال.. البرازيل وفرنسا سبقتا مصــر في لحظات كتم الأنفاس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، معاناة الوصول للمونديال.. البرازيل وفرنسا سبقتا مصــر في لحظات كتم الأنفاس.

شبكة الفرسان .

حقق منتخب مصر الوطني لكرة القدم انجازًا تاريخيًا مساء الأمس الأحد، بنجاحه في الوصول لكأس العالم 2018، والتي ستقام بروسيا في الصيف المقبل.

فوز الأمس الذي أتي بشق الأنفس، ليس الأصعب على الاطلاق لأي فريق في طريقه للتأهل للمونديال، فبعض المنتخبات لجأ للإنتظار حتى الجولة الأخيرة من التصفيات، والبعض الآخر من الكبار وصل به الأمر للملحق المؤهل.

وفي الأسطر المقبلة سنرصد أبرز تلك الأمثلة:

بطل العالم كاد يغيب عن كاس العالم:

في تصفيات بطولة عام 2002 بكوريا واليابان، كاد المنتخب البرازيلي الذي حقق لقب تلك النسخة أن يغيب عن البطولة، بعد الخسارة أمام بوليفيا بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الجولة قبل الأخيرة.

مصير السامبا كان مهددًا بعدم لحاق مقعدًا في الملحق القاري المؤهل للمونديال، لولا الفوز في الجولة الأخيرة على فنزويلا بثلاثية نظيفة، مع تعادل أوروجواي والأرجنتين، وخسارة باراجواي من كولومبيا.

فرنسا وفضيحة هنري:

وفي عام 2009 وفي منتصف التصفيات أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تقسيم منتخبات الملحق لتصنيفان، أول وثاني، ليتم اتهامه بمجاملة فرق على حساب الآخرى.

ويواجه منتخب فرنسا نظيره الأيرلندي في لقاءين ذهاب وإياب محققًا فوزًا هزيلًا في اللقاء الأول بهدف واحد، ويجد نفسه بورطة كبيرة بعد أن سجل أصحاب الأرض في النصف ساعة الآولى من اللقاء الثاني.

التعادل استمر ووصل بالفريقين للوقت الاضافي، ليسجل ويليام جالاس واحد من أكثر الأهداف في كرة القدم جدلًا، بعد لمسة يد واضحة من الغزال الأسمر تيري هنري، ليصل بالديوك للمونديال ويقدموا النسخة الأسوأ لهم في كأس العالم بتسجيل هدف وحيد وتلقى أربعة، واحتلال المركز الأخير في المجموعة الأولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، معاناة الوصول للمونديال.. البرازيل وفرنسا سبقتا مصــر في لحظات كتم الأنفاس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات