للشهر الثاني على التوالي.. صلاح يحصل على جائزتي أفضل لاعب وهدف في «ليفربول»
للشهر الثاني على التوالي.. صلاح يحصل على جائزتي أفضل لاعب وهدف في «ليفربول»

للشهر الثاني على التوالي.. صلاح يحصل على جائزتي أفضل لاعب وهدف في «ليفربول» شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم للشهر الثاني على التوالي.. صلاح يحصل على جائزتي أفضل لاعب وهدف في «ليفربول»، للشهر الثاني على التوالي.. صلاح يحصل على جائزتي أفضل لاعب وهدف في «ليفربول» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، للشهر الثاني على التوالي.. صلاح يحصل على جائزتي أفضل لاعب وهدف في «ليفربول».

شبكة الفرسان .

استمر تألق الفرعون �لمصري محمد صلاح في الملاعب الإنجليزية للشهر الثاني على التوالي، مع ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول عن فوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، ليصبح ثاني شهر على التوالي فوزًا بالجائزة.

وتمكن صلاح من الحصول على 41% من الأصوات، مقابل 23 % لصالح البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وأعلن الموقع الرسمي أن جوائز صلاح مستمرة مع الريدز، حيث أنه حصل على أفضل هدف في الشهر، وهو هدفه بالرأس في مرمى ليستر سيتي، حيث حصل على 43% من نسبة الأصوات.

وسيستلم صلاح الجائزة فور عودته إلى ليفربول، حيث أنه يستعد للمشاركة مع منتخب مصر في مباراة الحسم بتصفيات كأس العالم عام 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، للشهر الثاني على التوالي.. صلاح يحصل على جائزتي أفضل لاعب وهدف في «ليفربول»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات