ريال مدريد يراقب المهاجم الكاميروني
ريال مدريد يراقب المهاجم الكاميروني

ريال مدريد يراقب المهاجم الكاميروني شبكة الفرسان نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم ريال مدريد يراقب المهاجم الكاميروني، ريال مدريد يراقب المهاجم الكاميروني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يراقب المهاجم الكاميروني.

شبكة الفرسان كشفت تقارير صحفية اهتمام نادي ريال مدريد بمهاجم شاب من أجل تدعيم الخط الهجومي في الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أن اللاعب هو الكاميروني الاصل السويسري الجنسية ديمتري اوبرلين، والمعار لنادي بازل السويسري منذ انطلاق الموسم الحالي.

وولد اوبرلين في الكاميرون ولكنه عاش حياته في النمسا وسويسرا، وهو لاعب لنادي سالزبورغ النمساوي وأعير في الصيف لنادي بازل.

وقد برز اللاعب السويسري الشاب في مباراة بنفكيا أمام بازل حيث سجل هدفين للفريق السويسري، ويلقبه الكثير في سويسرا بأنه كليان مبابي الجديد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ريال مدريد يراقب المهاجم الكاميروني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد