القائمة الرابعة من مرشحي الكرة الذهبية
القائمة الرابعة من مرشحي الكرة الذهبية

القائمة الرابعة من مرشحي الكرة الذهبية شبكة الفرسان نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم القائمة الرابعة من مرشحي الكرة الذهبية، القائمة الرابعة من مرشحي الكرة الذهبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، القائمة الرابعة من مرشحي الكرة الذهبية.

شبكة الفرسان تواصل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الاعلان عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، والتي سوف تعلن عنها بنهاية العام الجاري، وقد أعلنت منذ الصباح عن 15 لاعبًا من ضمنهم ثلاثة لاعبين من نادي ريال مدريد الإسباني، وهم راموس ومارسيلو ومودريتش.

وجاء الجزء الرابع من القائمة على النحو التالي : توني كروس من ريال مدريد، وجريزمان من أتلتيكو مدريد وبوفون من "يوفنتوس"، وساديو ماني من ليفربول، وفالكاو من موناكو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، القائمة الرابعة من مرشحي الكرة الذهبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد