مانشستر سيتي يضع خطة لخطف ميسي من برشلونة
مانشستر سيتي يضع خطة لخطف ميسي من برشلونة

مانشستر سيتي يضع خطة لخطف ميسي من برشلونة شبكة الفرسان نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم مانشستر سيتي يضع خطة لخطف ميسي من برشلونة، مانشستر سيتي يضع خطة لخطف ميسي من برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر سيتي يضع خطة لخطف ميسي من برشلونة.


شبكة الفرسان حالة من القلق تنتاب الجميع في برشلونة بسبب فشل النادي في اعلان تمديد التعاقد مع النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكان برشلونة قد أعلن في يوليو الماضي تمديد تعاقد ميسي حتى يونيه2021 ثم عاد النادي ليؤكد أن ميسي لم يضع الحبر على الورق بصفة رسمية.

ويحق لليونيل ميسي التوقيع لأي نادي غير برشلونة في يناير المقبل من دون الحاجة لموافقة نادي برشلونة على أن يرحل عن ملعب كامب نو في الصيف المقبل.


ووفقا لصحيفة آس الإسبانية فإن نادي مان سيتي يجهز نفسه بقوة من خلال طريقة التعاقد مع النجم الأفضل في العالم 5 مرات من قبل.

وينتظر مان سيتي اشارة من ميسي من أجل التحرك من خلال 400 مليون يورو لضم اللاعب في صفقة قد تصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وينوي النادي الانكليزي اجراء مفاوضات مع أشخاص مقربين من ليونيل ميسي لمعرفة رأي اللاعب في فكرة الانتقال للعب في الدوري الإنكليزي.

فيديو أرشيفي: جميع اهداف ليونيل ميسي فى ريال مدريد

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مانشستر سيتي يضع خطة لخطف ميسي من برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن