الحلم يتحقق.. مصــر تتأهل بقيادة صلاح لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990
الحلم يتحقق.. مصــر تتأهل بقيادة صلاح لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990

الحلم يتحقق.. مصــر تتأهل بقيادة صلاح لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990 شبكة الفرسان نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الحلم يتحقق.. مصــر تتأهل بقيادة صلاح لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990، الحلم يتحقق.. مصــر تتأهل بقيادة صلاح لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحلم يتحقق.. مصــر تتأهل بقيادة صلاح لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990.

شبكة الفرسان دبي، الإمارات العربية المتحدة -- وصل المنتخب المصري إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد أن هزم نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليسجل مشاركته الثالثة في كاس العالم بعد نسختي عام 1934 و1990، وذلك بعد أن تقدم على أوغندا بفارق أربع نقاط ليضمن بلوغ كاس العالم الروسي.

فعلى أرضية ملعب "برج العرب" في مدينة الإسكندرية ووسط حضور جماهيري غفير، انتهى الشوط الأول سلبي النتيجة بين المنتخبين وذلك لأن المنتخب الكونغولي حصن دفاعاته بشكل مميز وغاب التركيز عن مهاجمي مصر.

قد يهمك: الإمارات أول المهنئين لمصر بالتأهل للمونديال.. وقطر تهنئ "الشعب المصري"

وفي الشوط الثاني، حل محمد صلاح عقدة دفاع الكونغو، وسجل الهدف الأول عند الدقيقة 63، لكن اللاعب أرنولد موتو أفسد فرحة المصريين بتسجيله لهدف التعادل عند الدقيقة 87.

وقبل نهاية الوقت الإضافي للمباراة بدقيقتين، تحصل الفراعنة على ركلة جزاء، ترجمها صلاح للهدف الثاني لمنتخب بلاده، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح المنتخب المصري.

وبهذا الفوز، وصل المصريون إلى النقطة رقم 12 ليتفوقوا على أوغندا بفارق أربع نقاط مع تبقي مباراة وحيدة لكل فريق، ويبلغوا كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهم.

يذكر أن مصر لم تبلغ كاس العالم منذ نسخة عام 1990 في إيطاليا، ومنذ ذلك الحين والمنتخب المصري يحاول بلوغ المحفل العالمي دون جدوى، لذلك كانت فرحة المصريين مضاعفة بتأهلهم إلى النسخة الـ21. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الحلم يتحقق.. مصــر تتأهل بقيادة صلاح لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic