«أزارو» يواصل إهدار الفرص.. وتعادل الأهلي والاتحاد مستمر (فيديو)
«أزارو» يواصل إهدار الفرص.. وتعادل الأهلي والاتحاد مستمر (فيديو)

«أزارو» يواصل إهدار الفرص.. وتعادل الأهلي والاتحاد مستمر (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «أزارو» يواصل إهدار الفرص.. وتعادل الأهلي والاتحاد مستمر (فيديو)، «أزارو» يواصل إهدار الفرص.. وتعادل الأهلي والاتحاد مستمر (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «أزارو» يواصل إهدار الفرص.. وتعادل الأهلي والاتحاد مستمر (فيديو).

شبكة الفرسان يواجه الفريق الأول بالأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي اللقاء بضغط هجومي، ولاحت أولى الفرص لتهديد مرمى الاتحاد، في الدقيقة الخامسة، عندما سدد صالح جمعة ركلة مباشرة علت مرمى الحارس الهاني سليمان، في الدقيقة الخامسة، وبعدها بدقيقتين مرر أجاي كرة عرضية إلى حمودي، الذي فشل في وضعها داخل الشباك، لتضيع فرصة خطيرة لإدراك التقدم، في الدقيقة السابعة.

وتواصل الضغط الأحمر، وسدد وليد أزارو كرة قوية في الدقيقة 12، لكن تصطدم في قدم المدافع، ويرد خالد الغندور بتمريرة طولية فشل مانتشو في التعامل معها في فرصة أولى لزعيم الثغر في الدقيقة 17.

وواصل أزاور مسلسل إهدار الفرص سهلة بعدما تهيأت له الكرة في مواجهة المرمى وسدد في قدم الحارس الهاني سليمان، في الدقيقة 21، وبعدها مرر المهاجم المغربي كرة بدوان عنوان بعيدة عن قدم حمودي المنفرد بالحارس، ليضع فرصة جديدة للتقدم.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «أزارو» يواصل إهدار الفرص.. وتعادل الأهلي والاتحاد مستمر (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم