"سوبر كورة".. على فرج ونور الطيب قصة حب صنعت إنجازا تاريخيا للاسكواش
"سوبر كورة".. على فرج ونور الطيب قصة حب صنعت إنجازا تاريخيا للاسكواش

"سوبر كورة".. على فرج ونور الطيب قصة حب صنعت إنجازا تاريخيا للاسكواش شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "سوبر كورة".. على فرج ونور الطيب قصة حب صنعت إنجازا تاريخيا للاسكواش، "سوبر كورة".. على فرج ونور الطيب قصة حب صنعت إنجازا تاريخيا للاسكواش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "سوبر كورة".. على فرج ونور الطيب قصة حب صنعت إنجازا تاريخيا للاسكواش.

شبكة الفرسان وراء كل رجل عظيم امرأة، ووراء كل امرأة عظيمة رجل يؤمن بها، الزوجان على فرج ونور الطيب يكتبان قصة إنجاز تاريخى فى لعبة الاسكواش ببطولة أمريكا المفتوحة، إحدى سلسلة البطولات العالمية الكبرى.

حدث تاريخى يحدث لأول فى تاريخ الاسكواش، وهو أن يفوز زوجان بلقب الرجال والسيدات لبطولة واحدة كبرى من سلسلة البطولات العالمية الكبرى، وهو لقب بطولة أمريكا المفتوحة والتى أقيمت فى جامعة دركسل بولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية والبالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار أمريكى.

لمتابعة التفاصيل الرابط التالي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "سوبر كورة".. على فرج ونور الطيب قصة حب صنعت إنجازا تاريخيا للاسكواش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع