إيطاليا تصطدم بالسويد وأيرلندا تتحدى الـدنمـارك في الملحق الأوروبي لتصفيات المونديال
إيطاليا تصطدم بالسويد وأيرلندا تتحدى الـدنمـارك في الملحق الأوروبي لتصفيات المونديال

إيطاليا تصطدم بالسويد وأيرلندا تتحدى الـدنمـارك في الملحق الأوروبي لتصفيات المونديال شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إيطاليا تصطدم بالسويد وأيرلندا تتحدى الـدنمـارك في الملحق الأوروبي لتصفيات المونديال، إيطاليا تصطدم بالسويد وأيرلندا تتحدى الـدنمـارك في الملحق الأوروبي لتصفيات المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إيطاليا تصطدم بالسويد وأيرلندا تتحدى الـدنمـارك في الملحق الأوروبي لتصفيات المونديال.

شبكة الفرسان أسفرت قرعة الملحق الأوروبي الفاصل للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، والتي أجريت اليوم في زيوريخ، عن المواجهات التالية

أيرلندا الشمالية × سويسرا

كرواتيا × اليونان

الدانمارك × أيرلندا

السويد × إيطاليا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إيطاليا تصطدم بالسويد وأيرلندا تتحدى الـدنمـارك في الملحق الأوروبي لتصفيات المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم