لميس الحديدي و«عفاف» تهاجمان أبوتريكة على الهواء: «صلاح فرمه» (فيديو)
لميس الحديدي و«عفاف» تهاجمان أبوتريكة على الهواء: «صلاح فرمه» (فيديو)

لميس الحديدي و«عفاف» تهاجمان أبوتريكة على الهواء: «صلاح فرمه» (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم لميس الحديدي و«عفاف» تهاجمان أبوتريكة على الهواء: «صلاح فرمه» (فيديو)، لميس الحديدي و«عفاف» تهاجمان أبوتريكة على الهواء: «صلاح فرمه» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لميس الحديدي و«عفاف» تهاجمان أبوتريكة على الهواء: «صلاح فرمه» (فيديو).

شبكة الفرسان هاجمت الروائية عفاف السيد، نجم الكرة المصرية السابق محمد أبوتريكة، عقب تكرار الدعوات بإعادته إلى المنتخب في كأس العالم 2018.

وشنت السيد، عبر برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، والصحفي إبراهيم الجارحي، هجوما على «أبوتريكة»، واصفين إياه بالإرهابي.

وصرح السيد: «طلع لنا هاشتاج #أبو_تريكة_في_كأس_العالم، يجب أن نعرف من وراء هذا (الهاشتاج) مجهول المصدر، والذي يأخذ جزءا من فرحتنا بمنتخبنا».

وأضافت عفاف السيد: «أبوتريكة إرهابي، منتمي لجماعة إرهابية، كما أنه يوجد على قائمة من 1500 شخص مع آخرين ممنوعين من دخول مصر، كما أنه شخص فاقد للانتماء الوطني، ولا يحق له تمثيل الفراعنة في كأس العالم».

وتابعت: «ليه نجيب واحد بقاله 3 سنين بره المنتخب، لا يتدرب، لا يمتلك أي تأهيل بدني، البعض يطالب بعودة أبو تريكة، والمنتخب لم يتأهل سابقا لكأس العالم من خيبة أبوتريكة».

وصرح الجارحي: «أبوتريكة أخد حقه كاملاً، بالأموال والشهرة والنجومية، وهو كان يملك الفرصة أكثر من مرة إنه يدخل المنتخب، ويصعد لكأس العالم، لكن هو فشل بفضيحة غانا والخسارة بسداسية، وهمّ يحاولون التغطية على إنجاز محمد صلاح».

واختتمت لميس الحديدي الحوار قائلة: «الرمز المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، أتي محمد صلاح فرمه».

وعلق النجم محمد أبوتريكة، اللاعب السابق للنادى الأهلى ومنتخب مصر على مطالبات بعض مشجعى كرة القدم، بشأن عودته مرة أخرى للملاعب وتأهيله للانضمام لصفوف المنتخب لخوض كأس العالم روسيا 2018 بالرفض.

وصرح أبوتريكة عبر حسابه الشخصى على تويتر: «مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل ونحن لا نسرق مجهود الآخرين فهـؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث».

Download Video as MP4

Download Video as MP4

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لميس الحديدي و«عفاف» تهاجمان أبوتريكة على الهواء: «صلاح فرمه» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم