فايق: مصــر مهددة بالحرمان من المشاركة فى كأس العالم
فايق: مصــر مهددة بالحرمان من المشاركة فى كأس العالم

فايق: مصــر مهددة بالحرمان من المشاركة فى كأس العالم شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فايق: مصــر مهددة بالحرمان من المشاركة فى كأس العالم، فايق: مصــر مهددة بالحرمان من المشاركة فى كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فايق: مصــر مهددة بالحرمان من المشاركة فى كأس العالم.

شبكة الفرسان أكد الإعلامى إبراهيم فايق، أن المنتخب المصرى مهدد بالاستبعاد من المشاركة فى بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

وكشف فايق، فى حلقة اليوم من برنامجه "الحريف" عبر فضائية "dmc sports"، عن وجود صدام بين المجلس الحالى لاتحاد كرة القدم المصرى، ووزارة الرياضة التى تطالب بتطبيق قانون الرياضة وإعادة انتخابات مجلس الجبلاية بعد صدور القانون.

وتابع فايق أن المجلس الحالى يرفض إقامة انتخابات جديدة تحت مبرر تبعيته للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وأن الأخير أشرف على الانتخابات الماضية والتى نتج عنها فوز أعضاء المجلس الحالى للجبلاية، فى المقابل تطالب وزارة الرياضة بتطبيق قانون الرياضة على الاتحاد المصرى لكرة القدم، وإقامة انتخابات جديدة فى الشهر المقبل.

واختتم فايق، أنه فى حال استمرار هذا الصدام، سوف يصدر قرار من الفيفا بإيقاف اللعبة فى مصر وحرمان المنتخب من المشاركة كأس العالم المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فايق: مصــر مهددة بالحرمان من المشاركة فى كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ