بيرديتش ينسحب من بقية منافسات موسم 2017
بيرديتش ينسحب من بقية منافسات موسم 2017

بيرديتش ينسحب من بقية منافسات موسم 2017 شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بيرديتش ينسحب من بقية منافسات موسم 2017، بيرديتش ينسحب من بقية منافسات موسم 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بيرديتش ينسحب من بقية منافسات موسم 2017.

شبكة الفرسان على خطى ديوكوفيتش وفافرينكا أعلن لاعب التنس التشيكي توماس بيرديتش المصنف 18 عالميا انسحابه من بقية منافسات موسم 2017 ، بسبب الإصابة.

وبالرغم من أنه لا يزال يملك فرصة ضعيفة للتأهل للمرة الثامنة ، للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال ، إلا أن بيرديتش أعلن انسحابه من بطولتي فينا وباريس ، بسبب إصابة في الظهر.

وصرح برديتش عبر “تويتر”: “كنت ألعب وأنا أعاني من آلام في الظهر، منذ بطولة ويمبلدون الماضية.. شعرت خلال بطولة بكين الأخيرة أن الأمر يزداد سوءا”.

وأعلن: “نصحني فريقي الطبي بالراحة والعلاج لعدة أسابيع، من أجل التعافي واستعادة اللياقة، والتخلص من الألم، وحتى أكون مستعدا للمنافسة مع بداية العام الجديد”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بيرديتش ينسحب من بقية منافسات موسم 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360