رسميا.. الاعلان عن الفائز بجائزة الفتى.. تعرف على ترتيب رمضان صبحي
رسميا.. الاعلان عن الفائز بجائزة الفتى.. تعرف على ترتيب رمضان صبحي

رسميا.. الاعلان عن الفائز بجائزة الفتى.. تعرف على ترتيب رمضان صبحي شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم رسميا.. الاعلان عن الفائز بجائزة الفتى.. تعرف على ترتيب رمضان صبحي، رسميا.. الاعلان عن الفائز بجائزة الفتى.. تعرف على ترتيب رمضان صبحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. الاعلان عن الفائز بجائزة الفتى.. تعرف على ترتيب رمضان صبحي.

شبكة الفرسان .

أعلنت صحيفة "توتو سبورت" عن حصول اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، نجم موناكو السابق، وباريس سان جيرمان الحالي، على جائزة أفضل شاب في أوروبا، والمسماة بالفتى الذهبي.

أتي هذا بعد أن أستمر التصويت عليها قرابة الـ 6 أشهر، عبر الموقع الرسمي للجريدة الإيطالية، وكان مرشح لها كل من جابريل خيسوس، عثمان ديمبلي، ورمضان صبحي، وعدد كبير من النجوم الشباب في القارة العجوز وصل عددهم لـ 103 لاعب.

تم تصفية هؤلاء اللاعبين خلال الأشهر الماضية ليصلوا لـ 24 لاعب فقط، بعد تصويت بين محرري كبرى الصحف الأوروبية، بعد ذلك تم نشر تصويت جديد عبر الصحيفة بين اللاعبين المختارين ليتصدره مبابي بفارق شاسع.

وحصل مبابي على 41% من أصوات الجماهير في التصويت النهائي، بالاضافة لنسبة كبيرة من أصوات الصحفيين الذين يحق لهم التصويت في اختيار الفتى الذهبي.

وجاء اللاعب المصري رمضان صبحي في المركز الـ 26 بالترتيب، حيث كان ثاني أكثر اللاعبين المستبعدين من القائمة الأولية حصولًا على أصوات الجماهير، بعد اللاعب التركي عبد القادر عمر لاعب طرابزون سبور.

جدير بالذكر أن مبابي حاليًا يلعب لباريس سان جيرمان في فترة اعارة، من المرتقب أن تتحول لإنتقال نهائي في الصيف المقبل مقابل 180 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رسميا.. الاعلان عن الفائز بجائزة الفتى.. تعرف على ترتيب رمضان صبحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات