ماذا قال «فيفا» عن سداسية الأهلي في النجم الساحلي؟
ماذا قال «فيفا» عن سداسية الأهلي في النجم الساحلي؟

ماذا قال «فيفا» عن سداسية الأهلي في النجم الساحلي؟ شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ماذا قال «فيفا» عن سداسية الأهلي في النجم الساحلي؟، ماذا قال «فيفا» عن سداسية الأهلي في النجم الساحلي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قال «فيفا» عن سداسية الأهلي في النجم الساحلي؟.

شبكة الفرسان قال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إن الأهلي أكد رغبته الجامحة في ملاحقة اللقب الثامن في دوري أبطال أفريقيا، عندما بلغ الدور النهائي إثر انتصاره الكبير على النجم الساحلي التونسي (6-2) معوضًا هزيمته ذهاباً (1-2)، ليضرب موعداً في مع الوداد المغربي من أجل اللقب القاري وشرف تمثيل أفريقيا في كأس العالم للأندية الإمارات 2017.

وأشار «فيفا» عبر تقرير عن اللقاء نشره موقعه الرسمي تحت عنوان «مهرجان أهداف للأهلي أمام النجم الساحلي»، إلى أن الأهلي لم يتأخر في فتح طريق التأهل، بعد أقل من دقيقتين أرسل على معلول كرة مباشرة من الجهة اليمنى ارتبك الدفاع والحارس في إبعادها وتسكن الشباك. رفع الأهلي النسق الهجومي مستغلال المساحات لينطلق مؤمن زكريا من الطرف الأيسر ويعكس كرة عرضية مثالية قابلها وليد أزارو براسه وهز الشباك (23)، وختم الهداف المغربي الشوط الأول بتعزيز الفارق بعد هجمة منسقة جديدة على الطرف الأيسر انطلق الظهير السريع على معلول وعكسها مناسبة ليحوّلها أزارو برأسه، الهدف الثالث (39).

وكما بدأ الشوط الأول، عاد الأهلي للثاني بكل قوة، بعد تمريرات قصيرة حول المنطقة ليخترق مؤمن زكريا منطقة الجزاء ويمرر فما كان على أزارو إلا أن يسكنها الشباك (48).

حاول النجم العودة للقاء عندما نجح مدافعه رامي البدوي في تحويل الكرة المباشرة العرضية نحو شباك شريف إكرامي (51). ولكن الأخطاء الدفاعية التونسية وضحت بشكل كبير عندما انطلق وليد سليمان من خط المنتصف، وعند وصوله منطقة الجزاء تعرض للضغط من ثنائي الدفاع فسقط الجميع لتضرب الكرة من قدم المدافع التونسي حمدي النقاز وتغالط الحارس (58).

وذكر التقرير أن الأهلي على الرغم من حسم تأهله، لكنه واصل ضغط الهجومي محاولا البحث عن مزيد من الأهداف، حقق ما أراد عبر مدافعه رامي ربيعة الذي خاض اليوم اللقاء بمركز الوسط الدفاعي، استلم رامي الكرة وسددها من خارج المنطقة لتهز الشباك بالهدف السادس (63). وقبل النهاية سدد إيهاب المساكني كرة قوية من خارج المنطقة باغتت شريف إكرامي وهزت شباكه ليسجّل النجم هدفه الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ماذا قال «فيفا» عن سداسية الأهلي في النجم الساحلي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم