أول تعليق من عبدالله السعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا
أول تعليق من عبدالله السعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

أول تعليق من عبدالله السعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول تعليق من عبدالله السعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أول تعليق من عبدالله السعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من عبدالله السعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

شبكة الفرسان أعلـن عبدالله السعيد، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجة «6-2»، أمس الأحد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة، ليتأهل لمواجهة فريق الوداد المغربي في النهائي، عقب تفوقه بنتيجة «7-4» لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان «السعيد» قد تعرض للإصابة خلال مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز النجم الساحلي «2-1»، مطلع أكتوبر الجاري، ليغيب عن الأهلي طوال الفترة الماضية، قبل أن يعود لقائمة مباراة الإياب.

وفضل حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عدم الدفع بـ«السعيد» في المباراة، حيث ظل الأخير متواجدًا على مقاعد البدلاء طوال أطوارها.

وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب المباراة، قال «السعيد»: «الحمد لله، وعقبال النهائي يا رب».

ويلتقي الأهلي مع الوداد ذهابًا، أحد أيام 27 أو 28 أو 29 أكتوبر الجاري، قبل أن يلتقيه إيابًا أحد أيام 3 أو 4 أو 5 نوفمبر المقبل.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أول تعليق من عبدالله السعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم