طارق سليمان لـ«مبتدا»: أثق تماما فى شريف إكرامى
طارق سليمان لـ«مبتدا»: أثق تماما فى شريف إكرامى

طارق سليمان لـ«مبتدا»: أثق تماما فى شريف إكرامى شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم طارق سليمان لـ«مبتدا»: أثق تماما فى شريف إكرامى، طارق سليمان لـ«مبتدا»: أثق تماما فى شريف إكرامى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طارق سليمان لـ«مبتدا»: أثق تماما فى شريف إكرامى.

شبكة الفرسان شدد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادى الأهلى، على صعوبة مواجهة الوداد فى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأكد طارق، فى تصريحات خاصة لـ"مبتدا"، صباح اليوم الإثنين، أن اللاعبين سينخرطون فى التدريبات الجماعية بكل جدية من أجل الاستعداد الجيد للمباراة.

وأكمل سليمان أنه سيقوم بعلاج الأخطاء التى وقع فيها شريف إكرامى خلال مباراة النجم، مشددا على أن مستوى الحارس مطمئن للغاية، وهو يثق فيه تمام الثقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طارق سليمان لـ«مبتدا»: أثق تماما فى شريف إكرامى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ