نيبوشا يحفز لاعبيه بهذه الطريقة
نيبوشا يحفز لاعبيه بهذه الطريقة

نيبوشا يحفز لاعبيه بهذه الطريقة شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم نيبوشا يحفز لاعبيه بهذه الطريقة، نيبوشا يحفز لاعبيه بهذه الطريقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نيبوشا يحفز لاعبيه بهذه الطريقة.

شبكة الفرسان حرص نيبوشا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على الاجتماع بكل اللاعبين من أجل حثهم على الفوز فى المباريات المقبلة، وعدم الوقوع فى فخ الهزيمة أو التعادل مجددا.

وأوضح المدير الفنى للاعبين، أن الكل سينال فرصة المشاركة مع الفريق، موضحا أن بطولة الدورى مازالت طويلة، ولكن يجب على الجميع أن يثبت نفسه.

ويحاول نيبوشا تحفيز اللاعبين بكل الطرق، من أجل بناء فريق قوى قادر على مواصلة الانتصارات، وبدلاء على نفس مستوى الأساسيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نيبوشا يحفز لاعبيه بهذه الطريقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ