حمدى زكى لـ«مبتدا»: الانضمام للمنتخب حلم كبير
حمدى زكى لـ«مبتدا»: الانضمام للمنتخب حلم كبير

حمدى زكى لـ«مبتدا»: الانضمام للمنتخب حلم كبير شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم حمدى زكى لـ«مبتدا»: الانضمام للمنتخب حلم كبير، حمدى زكى لـ«مبتدا»: الانضمام للمنتخب حلم كبير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حمدى زكى لـ«مبتدا»: الانضمام للمنتخب حلم كبير.

شبكة الفرسان قال محمد حمدى زكى، لاعب نادى سموحة، أن انضمامه للمنتخب خلال ودية الإمارات، ومباراة غانا المقبلة، شرف كبير، تكليل لمجهوده الذى بذله مع فريقه الحالى.

وأوضح اللاعب، خلال تصريحات خاصة لـ"مبتدا"، اليوم الإثنين، أن اللعب للمنتخب الأول حلم كبير، مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الوجود مع الفراعنة فى كاس العالم.

وتابع اللاعب، أنه يريد نسيان الفترة التى قضاها فى الأهلى، مشددا على أنه عازم على الظهور بشكل جيد للغاية سواء مع المنتخب أو سموحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حمدى زكى لـ«مبتدا»: الانضمام للمنتخب حلم كبير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ