الشاطئية يواجه الإمارات فى ثانى مباريات كأس القارات
الشاطئية يواجه الإمارات فى ثانى مباريات كأس القارات

الشاطئية يواجه الإمارات فى ثانى مباريات كأس القارات شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الشاطئية يواجه الإمارات فى ثانى مباريات كأس القارات، الشاطئية يواجه الإمارات فى ثانى مباريات كأس القارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشاطئية يواجه الإمارات فى ثانى مباريات كأس القارات.

شبكة الفرسان يخوض عصر اليوم منتخب مصر للكرة الشاطئية مباراته الثانية فى كأس العالم للقارات المقامة بالإمارات مع صاحب الأرض.

كان منتخب الشاطئية قد خسر أمام البرازيل 10 / 3 فى افتتاح مباريات البطولةـ وأكد أحمد عبد الرازق المدير الفنى لمنتخب الشاطئية أن الفريق يضم عددًا كبيرًا من الوجوه الجديدة التى تخوض بطولة كبيرة مثل القارات لأول مرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشاطئية يواجه الإمارات فى ثانى مباريات كأس القارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع