الوديات "سلاح" أسامة إبراهيم للبقاء مع الزمالك
الوديات "سلاح" أسامة إبراهيم للبقاء مع الزمالك

الوديات "سلاح" أسامة إبراهيم للبقاء مع الزمالك شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الوديات "سلاح" أسامة إبراهيم للبقاء مع الزمالك، الوديات "سلاح" أسامة إبراهيم للبقاء مع الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الوديات "سلاح" أسامة إبراهيم للبقاء مع الزمالك.

شبكة الفرسان نال أسامة إبراهيم ظهير أيمن فريق الزمالك إشادة الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة المونتينجرى نيبوشا بعد ظهوره بشكل جيد فى المباريات الودية التى شارك فيها وآخرها أمام منتخب اليمن أول أمس وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3/2 بملعب حلمى زامورا.

واستقر جهاز الزمالك على استمرار أسامة إبراهيم داخل الفريق ونقله من قائمة الانتظار للقائمة الأساسية حال استمراره على هذا الأداء فى المباريات الودية القادمة سواء خلال فترة التوقف أن اللقاء الذى يخوضه الفريق فى اليوم التالى لأى مباراة رسمية.

كما يترقب على فتحى ظهير أيسر الزمالك المقيد بقائمة الانتظار تخصيص مصيره النهائى، بعدما تلقى وعدًا من أحد أعضاء الجهاز الفنى بقيده فى القائمة الأساسية حال تألقه فى التدريبات المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الوديات "سلاح" أسامة إبراهيم للبقاء مع الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع