دوري أبطال أوروبا.. روما يقهر تشيلسي بثلاثية نظيفة
دوري أبطال أوروبا.. روما يقهر تشيلسي بثلاثية نظيفة

دوري أبطال أوروبا.. روما يقهر تشيلسي بثلاثية نظيفة شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم دوري أبطال أوروبا.. روما يقهر تشيلسي بثلاثية نظيفة، دوري أبطال أوروبا.. روما يقهر تشيلسي بثلاثية نظيفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، دوري أبطال أوروبا.. روما يقهر تشيلسي بثلاثية نظيفة.

شبكة الفرسان حقق فريق روما الإيطالي فوزًا سهلاً على ضيفه تشيلسي الإنجليزي، بثلاثة أهداف دون رد، فيما تعادل فريق أتلتيكو مدريد مع ضيفه قره باخ الأذربيجاني بهدف لكل منهما، أمس، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورفع روما رصيده إلى 8 نقاط منتزعًا صدارة المجموعة من تشيلسي الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط، وبات قره باخ ثالثًا برصيد 4 نقاط ، وتراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الرابع والأخير بنقطتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، دوري أبطال أوروبا.. روما يقهر تشيلسي بثلاثية نظيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل