السركال يشيد بقرارات آل الشيخ ويرحب بالمبادرة
السركال يشيد بقرارات آل الشيخ ويرحب بالمبادرة

السركال يشيد بقرارات آل الشيخ ويرحب بالمبادرة شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم السركال يشيد بقرارات آل الشيخ ويرحب بالمبادرة، السركال يشيد بقرارات آل الشيخ ويرحب بالمبادرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السركال يشيد بقرارات آل الشيخ ويرحب بالمبادرة.

شبكة الفرسان وجّه رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي السابق يوسف يعقوب السركال الشكر لتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على الكلمات الطيبة التي أثارها بحقه، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنه.

وقال السركال -في تصريحات لبرنامج الجلسة مساء الإثنين (30 اكتوبر 2017)-: "أشكر معالي الأستاذ تركي آل الشيخ على كل كلمة طيبه أثارها بحقي، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنه هناك حب متبادل ما بين أهل الإمارات وأهل السعودية."

وأضاف السركال في تصريحاته: "إن شاء الله يكون لدي الفرصة لمقابلته حسب الدعوة الكريمة التي وجهت لي، و أكون عونًا له في ما يريده من إصلاح في الرياضة، إن شاء الله أكون عونًا له في إصلاح وتصحيح الرياضة في قارة آسيا، وكلنا جنود للمملكة العربية السعودية."

وتابع السركال -في تصريحاته لبرنامج الجلسة على قناة الرياضية السعودية الأولى-: "سوف ألبّي دعوة المستشار تركي آل الشيخ والجلوس معه، وأرى ما هي نظرته للمستقبل، أنا في خدمة المستشار تركي آل الشيخ في ما يطلبه مني وأي مسؤولية يراها."

وتطرق نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السابق إلى أزمة مباراة ناشئي الإمارات أمام قطر قائلًا: "الاتحاد الإماراتي طالب بأن ينقل منتخب الناشئين لمجموعة أخرى، لكن طلبه قوبل بالرفض، طلبنا مرة أخرى نقل المجموعة خارج قطر، لكن أيضًا رفض، بالرغم من وجود أسباب لطلبنا."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السركال يشيد بقرارات آل الشيخ ويرحب بالمبادرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل