الزمالك يبعد فرقه الرياضية والموظفين عن العملية الانتخابية
الزمالك يبعد فرقه الرياضية والموظفين عن العملية الانتخابية

الزمالك يبعد فرقه الرياضية والموظفين عن العملية الانتخابية شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم الزمالك يبعد فرقه الرياضية والموظفين عن العملية الانتخابية، الزمالك يبعد فرقه الرياضية والموظفين عن العملية الانتخابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يبعد فرقه الرياضية والموظفين عن العملية الانتخابية.

شبكة الفرسان قال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، قرر إبعاد جميع الفرق الرياضية عن انتخابات النادي المقبلة.

 

وأعلن جلال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تم منع أي لاعب أو موظف بالنادي من المشاركة في الدعايا أو أجواء العملية الانتخابية، المجلس الحالي قرر أن يكون الجميع على فرص متساوية".

 

وأوضح: "قررنا إبعاد المؤتمرات الصحفية والندوات بعيدا عن النادي، حتى يكون النادي بعيدا عن أي مشكلات أو أزمات قد تحدث في الفترة المقبلة".

 

وأكمل: "إذا أراد المرشحين مقابلة الأعضاء، فمن الممكن أن يذهب المرشح للأعضاء في منازلهم لعرض أفكاره وبرامجه".

 

وأشار جلال إلى باب الترشيح للانتخابات سيفتح غدا على أن يغلق يوم  6 نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يبعد فرقه الرياضية والموظفين عن العملية الانتخابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد