خالد بيبو: الوداد يحفظ الأهلي جيدًا وإصابة أوناجم مفيدة للأحمر
خالد بيبو: الوداد يحفظ الأهلي جيدًا وإصابة أوناجم مفيدة للأحمر

خالد بيبو: الوداد يحفظ الأهلي جيدًا وإصابة أوناجم مفيدة للأحمر شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم خالد بيبو: الوداد يحفظ الأهلي جيدًا وإصابة أوناجم مفيدة للأحمر، خالد بيبو: الوداد يحفظ الأهلي جيدًا وإصابة أوناجم مفيدة للأحمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خالد بيبو: الوداد يحفظ الأهلي جيدًا وإصابة أوناجم مفيدة للأحمر.

شبكة الفرسان قال خالد بيبو، نجم النادي الأهلي الأسبق، إن فريق الوداد المغربي صعبة وليس بالمنافس السهل، ويعمل على تأمين نفسه بشكل جيد من الناحية الدفاعية.

وأعلن بيبو في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الوداد يحفظ أداء الأهلي ويعرف كيف يتعامل معه داخل الملعب، ونجح في إغلاق كل المساحات الأمامية لمهاجمي الأهلي في المباراة الماضية بملعب برج العرب".

وأوضح: "الوداد يملك مهاجم قوي ومهاري وسريع هو أشرف بن شرقي، مهاجم يجيد الوقوف على الكرة ويساعد فريقه في تطبيق فكره الدفاع".

 

وأكمل: "طريقة لعب الوداد كانت تعتمد على أوناجم وبن شرقي خلف مساحات علي معلول، ونجحوا من خلال هذه اللعبة في تسجيل الهدف الوحيد للوداد".

وأشار بيبو: "إصابة أوناجم في لقاء الذهاب أفاد الأهلي كثيرا، خصوصا وأن بديله لم يكن سريعا ومهاري مثلة، وهو ما أدى لعزل بن شرقي عن الهجوم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خالد بيبو: الوداد يحفظ الأهلي جيدًا وإصابة أوناجم مفيدة للأحمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد