خالد بيبو: جمهور الأهلي يحرك الصخر وكنت أتمنى أن أكون لاعبًا الآن
خالد بيبو: جمهور الأهلي يحرك الصخر وكنت أتمنى أن أكون لاعبًا الآن

خالد بيبو: جمهور الأهلي يحرك الصخر وكنت أتمنى أن أكون لاعبًا الآن شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم خالد بيبو: جمهور الأهلي يحرك الصخر وكنت أتمنى أن أكون لاعبًا الآن، خالد بيبو: جمهور الأهلي يحرك الصخر وكنت أتمنى أن أكون لاعبًا الآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خالد بيبو: جمهور الأهلي يحرك الصخر وكنت أتمنى أن أكون لاعبًا الآن.

شبكة الفرسان أكد خالد بيبو نجم النادي الأهلي الأسبق، أن السيناريو الذي سيخوض به الأحمر لقاء الوداد المغربي المقبل، سيتم وضعه على حسب الاستعدادات والحالة الفنية والبدنية للاعبين.

وأعلن في تصريحات له اليوم أن سيناريو الهجوم الكاسح من البداية، ليس سياسة حسام البدري المدير الفني للفريق، وأعتقد أنه سوف يلعب مباراة متوازنة من خلال تأمين وسط الملعب وكذلك خط الدفاع خوفا من استقبال الأهداف".

وصرح بيبو أتمنى أن يدخل الأهلي المباراة مهاجما، لأنه ليس فريقا صغيرا، ولكن أعتقد ان البدري سوف يتحفظ في بداية اللقاء لامتصاص رهبة الحضور الجماهيري الكبير والمتوقع في بداية اللقاء.

وعن حضور جمهور الأهلي مران الأمس قال:" كنت أتمنى أن أكون لاعبا في الأهلي بهذا التوقيت، فهذا الجمهور يحرك الحجر، وبالنسبة للاعبين فهم لن يتأثروا بالضغط الجماهيري في المملكة المغربية، فمعظمهم اعتاد على هذه الأجواء في وقت سابق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خالد بيبو: جمهور الأهلي يحرك الصخر وكنت أتمنى أن أكون لاعبًا الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد