نيجيريا تكتسح الأرجنتين برباعية استعداداً لكأس العالم (صور وفيديو)
نيجيريا تكتسح الأرجنتين برباعية استعداداً لكأس العالم (صور وفيديو)

نيجيريا تكتسح الأرجنتين برباعية استعداداً لكأس العالم (صور وفيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نيجيريا تكتسح الأرجنتين برباعية استعداداً لكأس العالم (صور وفيديو)، نيجيريا تكتسح الأرجنتين برباعية استعداداً لكأس العالم (صور وفيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نيجيريا تكتسح الأرجنتين برباعية استعداداً لكأس العالم (صور وفيديو).

شبكة الفرسان حقق المنتخب النيجيري فوزاً مستحقاً على نظيره الأرجنتيني بأربع أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب كوبان ستاديوم بروسيا.

تقدم إيفير بانيجا، بالهدف الأول لراقصي التانجو ، وسجل سيرجيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وقبل نهاية الشوط الأول قلص إيهناتشو لاعب ليستر سيتي الفارق لمنتخب نيجيريا.

وفي شوط المباراة الثاني، انتفض نسور نيجيريا و أدرك ألكس أيوبي هدف التعادل في الدقيقة 52، ثم أحرز إيدوا الهدف الثالث في الدقيقة 54، وسجل أليكس أيوبي الهدف الرابع والثاني له في الدقيقة 74 .

وغاب ليويل ميسي عن المشاركة مع الأرجنتين امام نيجيريا بعد مشاركته امام روسيا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نيجيريا تكتسح الأرجنتين برباعية استعداداً لكأس العالم (صور وفيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم