أبطال آسيا: الهلال السعودي لمعانقة المجد أمام أوراوا الياباني غداً
أبطال آسيا: الهلال السعودي لمعانقة المجد أمام أوراوا الياباني غداً

أبطال آسيا: الهلال السعودي لمعانقة المجد أمام أوراوا الياباني غداً شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم أبطال آسيا: الهلال السعودي لمعانقة المجد أمام أوراوا الياباني غداً، أبطال آسيا: الهلال السعودي لمعانقة المجد أمام أوراوا الياباني غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أبطال آسيا: الهلال السعودي لمعانقة المجد أمام أوراوا الياباني غداً.

شبكة الفرسان ربما يكون من الصعب أن تتمنى جماهير الهلال السير على خطى الاتحاد الغريم المحلي، لكنها ستشعر بسعادة لا مثيل لها لو فعل فريقها ذلك يوم غد السبت في مواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي 12 مواجهة في نهائي البطولة أقيمت من مباراتي ذهاب وإياب، نجح فريق واحد فقط في تعويض تعثره في مباراة الذهاب على أرضه ليحصد اللقب.

وفي لقاء الذهاب السبت الماضي تعادل الهلال 1-1 مع ضيفه الياباني في السعودية، بعدما تقدم البرازيلي رافائيل سيلفا لاوراوا، قبل أن يدرك السوري عمر خربين التعادل لصاحب الأرض.

وفي 2004 قدم الاتحاد عودة ملحمية، فبعد هزيمته 1-3 على ملعبه أمام سيونجنام الكوري، سحق منافسه 5-0 خارج ملعبه، ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يضيف لقبه الثاني في العام التالي على حساب العين الإماراتي.

ووعد المخضرم ياسر القحطاني جماهير الهلال بأن الفريق سيبذل كل ما في وسعه للعودة من اليابان باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وخسر الهلال اللقب في 2014 عندما تلقى هزيمة 1-0 في الذهاب أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي واكتفى بالتعادل بدون أهداف في السعودية.

وفرط الهلال في الخروج بالفوز في مباراة الذهاب بعدما أهدر الكثير من الفرص الكبيرة.

ويملك رامون دياز مدرب الهلال ذكريات سعيدة في اليابان إذ حصد لقب كأس العالم للشباب مع بلاده الأرجنتين وأحرز خلال البطولة ثمانية أهداف لكن فريقه الآن بحاجة إلى هدف واحد على الأقل ليحافظ على آماله في اللقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أبطال آسيا: الهلال السعودي لمعانقة المجد أمام أوراوا الياباني غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام