الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط
الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط

الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط، الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط.

شبكة الفرسان يحل التعاون ضيفًا على الشباب في السادسة إلا الربع من مساء اليوم بتوقيت المملكة، في مباراة تقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

الشباب يدخل اللقاء وهو لا يزال يبحث عن الفوز الأول له تحت قيادة مدربه الأورجوائي دانيال كارينيو، وهو الفوز الذي تأخر كثيرًا على الرغم من تحسن الأحوال الداخلية في النادي في الفترة الأخيرة؛ ما وفّر للاعبين أجواء من التركيز في المباريات.

ويلعب الشبابيون لقاء اليوم بهدف استعادة التوازن بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية على يد الفيحاء؛ عندما خسر خارج أرضه بهدف مقابل ثلاثة في مباراة جاءت نتيجتها خارج التوقعات، وأبقت الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط فقط، وهو ما يعني أن الليث أصبح قريبًا للغاية من الدخول في دوامة الهبوط أكثر من أي وقت مضى.

أما التعاون ففي منتصف الجدول بالضبط باحتلاله المركز السابع برصيد 13 نقطة، إلا أنه يسعى إلى استغلال ظروف الشباب وترنحه المستمر من أجل تحقيق الفوز عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل